حَيــــٍُــــــآِةً اًِلِــــــــَـروُحَُِ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

حَيــــٍُــــــآِةً اًِلِــــــــَـروُحَُِ

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

خلطة سهلة جربتها لازالة الكرش روووووووووووعة يا بنات

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
سيهاتيه وافتخر
عضو جديد
سيهاتيه وافتخر

انثى عدد الرسائل : 22

خلطة سهلة جربتها لازالة الكرش روووووووووووعة يا بنات Empty
مُساهمةموضوع: خلطة سهلة جربتها لازالة الكرش روووووووووووعة يا بنات   خلطة سهلة جربتها لازالة الكرش روووووووووووعة يا بنات Emptyالخميس يوليو 31, 2008 2:10 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

شلونكم بنات

اكيد سامعين عن هالخلطة

ملعقة كمون ناعم
نص ليمون
كوب ماي مغلي

تخلطين هالمكونات مع بعض ..و لما يبرد تشربينه
مرة قبل النوم ,, ومرة عالريق
انا جربت هالخلطة بس مع اضافة بسيطة انه ما شربت هالمشروب واهوه بارد
شربته و اهوه حار و تصدقون انه طعمه ينبلع يعني مو ذاك الزود ..ولانه سمعت انه الماي الحار و المشروبات الحارة تذوب شحوم البطن

و بعد يا بنات اكيد سمعتوا عن الجاي الاخضر ..انا نوعي احب القهوة والجاي و كل هالمنبهات
بس مرة قريت موضوع عن الجاي الاخضر و قررت بدل لا اشرب الجاي والقهوة احول على الجاي الاخضر و يا بنات صج لاحظت الفرق

وهذي نبذة عن فوائد الشاي الاخضر..

الأخضر فوائد صحية جعلت من الشاي الأخضر أفضل شراب على الإطلاق من الناحية الصحية ، ومن الفوائد:

1- يساعد على حرق الدهون.

2- يساعد على تسريع عملية الايض؛ لأن تأثيره المضاد للأكسدة يساعد الكبد على أداء وظيفته بشكل أكثر فعالية.

3- إن شرب الشاي الأخضر ثلاث مرات يومياً يحرق 200 سعر حراري إضافي يومياً.

4- كذلك وجد الأشخاص الذين يتناولون الشاي الأخضر أن الطاقة لديهم تعززت بشكل كبير، وعلاوةً على ذلك يخفض الشاي الأخضر مستوى السكر في الدم، والذي يعتبر مسؤولاً عن خزن الجلوكوز على شكل شحوم، ولذا فإن تخفيض مستوى السكر يخفض أيضاً مستوى الشحوم المخزونة في الجسم.

5- يحمي القلب من الأمراض.

6- يخفض مستوى الكولسترول في الدم؛ لأن تأثيراته المضادة للأكسدة تمنع تأكسد الكولسترول الضار Ldl في الشرايين.

7- يمنع تشكل الجلطات الدموية غير الطبيعية، وأن له نفس فعالية الأسبرين في هذا المجال.

8- يزيد مستويات الكولسترول النافع Hdl الذي يساعد على إزالة الصفائح الدهنية من جدران الشرايين.

9- يساعد في تخفيض ضغط الدم.

10- يحمي من الإصابة بمرض السكري.

11- يساعد على الوقاية من التسمم الغذائي .

12- ونظراً لأن الشاي الأخضر يقتل البكتيريا فإن شربه مع الوجبات يمكن أن يخفض خطر الإصابة بالتسمم الغذائي البكتيري، ويمنع نمو البكتيريا في الأمعاء، ويساعد على نمو البكتيريا النافعة في الأمعاء.

13- يمنع رائحة الفم

..
..
..

بعد 5 ايام حتى بشرتي تحسن ملمسها لانه هالجاي يحتوي على فيتامين ه

و بعد شغلة قطعت عن الارز و الخبز الابيض
و الحين بطني ماااااااااااااافي كرش حدي حدي مستانسة ..بس كريشة صغيرة و بتروح ان شاء الله
بعد جم يوم ..والنتايج بينت بسرعه معاي خصوصا لما تقطعين العيش والخبز الابيض لانه اهمه يسببون الكرش

وبعد كنت اسوي رياضة المعدة 10 مرات وكل يوم ازيد عشرة يعني اليوم عشرين و باجر 30 و اللي عقبه 40

انا ما اتبعت رجيم او شي جذي ..وكنت اكل بس اكل باعتدال يعني اكثر شي سلطات و روب و لبن
و الحمدالله الحين تخلصت من هالمشكله لانه يا بنات كنت اعاني من الكرش بشكل رهيب
كرشي مو وايد بس كان حده غلط على جسمي ,, كنت اضطر البس ملابس وسيعه وايد عشان تغطي و ما كنت البس ملابس معينة عشان هالمشكلة

ويا بنات انا مو ذاكرة منو اللي كتبت موضوع عن هالوصفة بس ابي اشكرها واااااااااايد واقولها يعطيج الف عافية عالوصفة
جربوا اللي قلتكم عليه يا بنات و قولولي
الموضوع بجهدي الخاص
الرجاء ذكر المصدر
خفيفة دم وكلي هم**
مشرفه
مشرفه
خفيفة دم وكلي هم**

انثى عدد الرسائل : 167
الموقع : بين الواقـــــــــــــــ والخيال ــــــــــــــــــــع
العمل/الترفيه : دجه في ثانوية الرجه
المزاج : كــــــــــوولـ×× على طــــــــوولـ××

مُساهمةموضوع: رد: خلطة سهلة جربتها لازالة الكرش روووووووووووعة يا بنات   خلطة سهلة جربتها لازالة الكرش روووووووووووعة يا بنات Emptyالجمعة أغسطس 01, 2008 1:42 pm

الله يعطيك العافيه على الموضوع الرائع والكاتبه الاروع
لك سلامي معطر بحبي ومنكم نستفيد king
بنوته كوول
عضو فعال
عضو فعال
بنوته كوول

انثى عدد الرسائل : 150

مُساهمةموضوع: رد: خلطة سهلة جربتها لازالة الكرش روووووووووووعة يا بنات   خلطة سهلة جربتها لازالة الكرش روووووووووووعة يا بنات Emptyالجمعة أغسطس 01, 2008 11:03 pm

الله يعطيك العافيه على الموضوع الرائع والكاتبه الاروع
لك سلامي معطر بحبي ومنكم نستفيد
سيهاتيه وافتخر
عضو جديد
سيهاتيه وافتخر

انثى عدد الرسائل : 22

مُساهمةموضوع: رد: خلطة سهلة جربتها لازالة الكرش روووووووووووعة يا بنات   خلطة سهلة جربتها لازالة الكرش روووووووووووعة يا بنات Emptyالأربعاء أغسطس 13, 2008 10:01 am

مشكورين عطاكم الله العافيه

خلطة سهلة جربتها لازالة الكرش روووووووووووعة يا بنات
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-